بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين

شكاوي قديمه والان كورونا بعد الحجز الشامل وجده الجاخور في كبد مسروق من المسؤل

هايف الكويت | 1:24 ص |
فاجأتونا بالحجز الشامل وتحملنا وقلنا بلدنا يبي كذا ووافقنا بدون اي تعليقات وقنا الله يسهلها
ولكن تقولون كلشي تم السيطره عليه من العماله وحجزتهم

اغراض مسروقه
https://youtu.be/CYtEuHbZyIw
سرقه طلي
https://youtu.be/u-e9W7Li5ME
صور

+ رحت لمخفر الساعه 7 صباحا وقالوا لي الشرطه تعال الساعه 9 تجد المحقق : ما جيتهم للامانه تكاسلت وحنا من الربكه نتفدت وش المسروقات وحنا ما قصرنا بمسك البيبان
المكسره والجاخور بلا حارس ولعبوا لعبتهم في وقت الحجر الشامل ويعرفون كل شي وهم يسون انفسهم مساكين وسكين في اضلوعهم ولله ينتقم منهم
* عامه العماله مأخذين راحتهم لبعد الحدود لي متى ويراقبون اصحاب الجواخير بين الطالع والداخل
* وحراس الجواخير العن منهم : حراميه
المهم ... وجدت المسروقات 1 لحيم الحديد 2 لعبه البلايستيشن 3 وبعض الاغراض والصدمه الغريبه حتى مسدس الغاز مسروق " واشك الحرامي من حراس الجواخير
https://alsafrani.blogspot.com/2019/08/zx7-120-metal-craft-inverter.html
واذا استمر الحال :


هايف فايف

هنا تضع النبذه عنك

اذا حبيت نسخ المقالهـ
author

هناك 6 تعليقات:

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت على مبلغ قرضي البالغ 80 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة ، كما يمكنك الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:
    (info@tracyfinancefirm.com) أو
    Whatsapp: +918448747044

    شكرًا.
    هنا

    ردحذف
  2. صباح الخير ، اسمي إبراهيم رضا ، أنا من الإمارات العربية المتحدة ، هذه الشركة مؤسسات ائتمان القروض التي يتحدث عنها الناس حقيقية ، لم أرغب مطلقًا في الحصول على قرض ، لكنني قلت للتو أنه يجب عليك تجربة هذه الشركة ومعرفة ما إذا كان ما يقوله الناس صحيحًا وقد تقدمت بطلب للحصول عليها قرض. في الأسبوع الماضي ، تلقيت للتو قرضي اليوم من مؤسسات ائتمان القروض ، أي شخص إذا قرأت هذه الرسالة وتحتاج إلى قرض تقدم من هذه الشركة لأنها ستساعدك ، فهذه الشركة هي الشركة الوحيدة التي تقدم قرضًا حقيقيًا عبر الإنترنت. كان القرض الذي حصلت عليه منهم 75000 درهم وفي غضون 6 أيام حصلت على قرضي حتى لا يخاف أصدقائي إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي فهذه هي الشركة المناسبة للتقدم لها. جهة اتصال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

    ردحذف
  3. اسمي داوود ، أنا من دبي ، ويسعدني جدًا الحصول على قرض عقاري من الجزء الأوروبي من العالم ، وأنا هنا لأوصيك بكل من يحتاج إلى مساعدة مالية للاتصال بمؤسسات الائتمان للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 40،000.00 دولار لشراء سيارة جديدة وأيضًا لدفع فواتيري ، اتصلت بهم لطلب القرض ، ونجحت في الحصول على قرض بعد بعض العناية الواجبة التي تجعلني شبه ميؤوس منه. يرجى التواصل مع المستثمرين العمانيين عبر البريد الإلكتروني أو تطبيق whats: +393512114999
    البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  4. أنا محمد مارسيلين ، أعيش حاليًا في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. أريد فقط أن أقول شكراً جزيلاً لمؤسسات ائتمان القروض لقد كنت ضحية عملية احتيال ولكن عندما رأيت منشور قرض حول كيفية حصول امرأة لديها ثلاثة أطفال على قرض من مؤسسات ائتمان القروض ، شعرت بالذهول. لقد حصلت للتو على قرض بقيمة 15،000 دولار من هذه الشركة. إذا كنت في أزمة مالية ، فلا تتردد في الاتصال بهذا المقرض الخاص الذي يمنح قرضًا بسعر فائدة 2٪ في جميع أنحاء العالم. احصل على قرضك الشرعي مع عرض القرض السريع في غضون ساعات وتوقف عن إضاعة الوقت مع المقرضين الوهميين. اتصل بهم الآن عبر: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتساب: +393512114999

    ردحذف
  5. يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.

    ردحذف
  6. نشكرك على مدى سهولة تقديم طلب للحصول على القرض. يمكنني القيام بذلك من مكتبي وكان الأمر سريعًا وسهلاً. لم أضطر إلى أخذ إجازة من العمل أو السفر إلى أي مكان للتقدم بطلب للحصول على أموال القرض هذه. حصلت على قرض بقيمة 90.000 دولار من مؤسسات الائتمان. لقد كانت خالية من التوتر تمامًا. شكرًا جزيلاً لمؤسسات الائتمان القروض 🙏 الاتصال عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتس اب : +393509313766 أو واتس اب : +393512114999

    ردحذف